في 7 أبريل 2020 سوف نرى القمر الوردي

0
ومن المقرر أن يتم أكبر وألمع supermoon من هذا العام في نيسان/ أبريل.

القمر الخارق الوردي ، الذي يسمى أحيانا اكتمال القمر ، وسوف تجري في 7 أبريل ، وقال انه سوف تملأ السماء ليلا مع تحية مشرقة ومضيئة لموسم الربيع.

الاسم يأتي من الكلمة اليونانية ل 'عيد الفصح،' اختار لأن supermoon الوردي هو أول اكتمال القمر أن تجري بعد الاعتدال الربيع، الذي حدث في مارس 19.

على الرغم من أنه يسمى supermoon الوردي، ضوء القمر لن يكون في الواقع الوردي.

تم اختيار التسمية "الوردية" جزئيًا كإشارة إلى نوع من الزهور البرية الأصلية إلى أمريكا الشمالية يسمى "phlox subulata" ، والتي تحتوي على لون وردي حي وهو علامة شائعة على الربيع ، وفقًا لتقرير في مجلة نيوزويك.

القمر الفائق عادة ما يحدث مرة واحدة فقط في السنة ، عندما يتزامن اكتمال القمر مع القمر الذي يجري أيضا في أقرب نقطة مدارية إلى الأرض ، وقالت انها تسمية الحضيض.

بالمقارنة مع الأقمار الكاملة القياسية، يمكن أن تظهر الأقمار الفائقة بين سبعة و 14 في المئة أكبر وأكثر إشراقا تصل إلى 30 في المئة.

الأقمار الخارقة نادرة نسبيا لأن المسار المداري للقمر حول الأرض بيضاوي الشكل بدلا من الدائري، مما يعني أن الأقمار الكاملة نادرا ما تحدث عندما يكون القمر أيضا في الحضيض.



بدلا من ذلك ، تحدث معظم الأقمار الكاملة عندما يكون القمر بعيدًا عن الأرض ، مما يجعله يبدو باهتًا وليس كبيرًا تمامًا كما يحدث أثناء القمر الفائق.

وفقا لتانيا دي  ماركيز من المرصد الملكي، ومن المقرر أن supermoon الوردي تصل إلى ذروتها في 7 أبريل في الساعة 10:35 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

"أفضل شيء نفعله هو الانتظار حتى بعد غروب الشمس والسماء مظلمة ، والعثور على رؤية دون عائق من السماء ، والطقس يسمح لك يجب أن تحصل على رؤية أكثر إشراقا قليلا من القمر الكامل المعتاد ،

إذا كنت تفكر في التقاط صورة للاحتفال بهذه المناسبة ، فقط كن على علم بأنك ستحتاج إلى معدات مناسبة ، مثل كاميرا ذات عدسة تليفوتوغرافي طويلة ، حيث سيبدو القمر الذي تم التقاطه على الهاتف أشبه بالنقطة."